رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جيهان عبد المنعم في جولة ميدانية لمتابعة أعمال تطوير «شق الثعبان»

جولة ميدانية لنائب
جولة ميدانية لنائب محافظ القاهرة

أجرت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جولة ميدانية للمرور على منطقه شق الثعبان، ومتابعة الأعمال الجارية لتطوير المنطقة والإشراف المباشر على الحملة المكبرة التى يشنها حى طرة بالتعاون مع جهاز شق الثعبان.

ورافق نائب المحافظ خلال الجولة، المهندس مصطفي زهران المشرف العام على المشروعات بالمنطقة، والدكتور محمد المجبر رئيس حى طرة، والعميد ماجد فوزي رئيس جهاز شق الثعبان، والعميد خالد درويش نائب رئيس الجهاز، وسيد أباظة نائب رئيس جمعية مستثمرى شق الثعبان.

جاء ذلك استمرارا للجولات الميدانية ومتابعة العمل بشكل مباشر وميدانى بالمنطقة الجنوبية بقيادة المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب المحافظ، وتحقيقا لمراعاة مصالح المواطنيين ومنطق ترك المكاتب والعمل من خلال التواجد بجميع المواقع وفى كل التوقيتات بهدف جعل  أحياء المنطقة الجنوبية من ارقى وأجمل الأحياء وتوفير كل سبل الراحة والرعاية لأبنائها.

وتستهدف الجولة الوقوف على ما يتم خلال الحملة المكبرة لإزالة ورفع جميع الاشغالات الموجودة على مدخل شق الثعبان، ومتابعة أعمال رفع السحالة من الطرق الرئيسيه على مدخل شق الثعبان.

وشملت الجولة المرور على قطعه الأرض الخاصة بالمبنى الإدارى لرجال الأعمال بمدخل شق الثعبان، وتفقد المعدات التي تقوم بأعمال رفع  السحالة من الطرق عباره عن 2 جليدر، 4 لودر، 12 عربة لنقل الأتربة والسحالة.

ووجهت «عبد المنعم» بتقسيم المنطقه للعمل اعتبارا من اليوم مع المتابعه المستمرة من قبل حى طرة ومعاونة مدير  الجهاز التنفيذي للمنطقة، وضرورة إزالة اشغالات الباعه الجائلين من قبل حى طرة، وبدء العمل في الكيلو الأول  من سور محمية وادي دجله مع العمل المستمر في الشوارع الرئيسية.

وشهدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عرض لرسومات من قبل بعض المستثمرين لمداخل شق الثعبان، وطلبت عرضها على المكتب الاستشاري، المكتب العربي، للاتفاق على الرسومات وإمكانية تنفيذ هذه الرسومات.