رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الغزاوى : الخطيب ليس له خليفة وغيابه سيحدث ازمة

النبأ



كشف محمد الغزاوى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى الاسبق ان رئيس النادى الاهلى الحالى محمود الخطيب ليس له خليفة حتى الان داخل القلعة الحمراء لذا فأن غيابه عن مقعد الرئاسة سيحدث ازمة عنيفة بالنادى الاهلى .

قال الغزاوى ان الاهلى على مر تاريخه كان دائما ما يعد رؤوسائه المقبلين من الرموز الكبيرة ذات الاسماء الرنانة الذين تدرجوا داخل النادى من لاعبين حتى وصلوا الى مكان كبير العائلة الاهلاوية واخر عنقود تلك الشجرة الان هو محمود الخطيب وكان قبله حسن حمدى وصالح سليم .

اوضح الغزاوى قائلا ان الخطيب كان لاعبا فذا بدأ مشواره فى الاهلى منذ الصغر وعاش احداثا عديدة ويعلم كل كبيرة وصغيرة بادق التفاصيل داخل اهم قطاع بالنادى وهو كرة القدم الذى يهم مئات الملايين من اعضاء وجماهير الاهلى ثم اصبح عضوا بمجلس الادارة فامينا للصندوق ثم نائبا للرئيس ثم رئيسا للقلعة الحمراء وبات يملك خبرات لا حصر لها منحته الحق فى ان يكون رئيسا لاكبر نادى فى مصر والشرق الاوسط وافريقيا .

اشار قائلا ان غياب محمود الخطيب عن هذا المكان رئيس النادى الاهلى سيتسبب فى حدوث ازمة كبيرة للغاية لان الخطيب لا يوجد من يخلفه فى الوقت الحالى مثلما كان فى السابق فعندما كان هناك صالح سليم كان يوجد حسن حمدى خلفه ووقت رئاسة حسن حمدى كان يوجد الخطيب خلفه .

اضاف الغزاوى قائلا ان الاهلى دون شك غنى برجاله ويملك العديد من الكوادر المؤهلة لكن عندما نتحدث عن الانتخابات هناك اشخاص غير المنافسة لانهم رموز كبار للغاية والخطيب حاليا هو اخر هولاء وعندما يقرر خوض الانتخابات فان الكثيرين يتراجعون امامه بينما حال عدم خوضه للانتخابات ستكون الفرص شبه متساوية امام الجميع ومن هنا تأت الصعوبة والازمة.