رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قُتل ودُفن بصحراء الجيزة.. تفاصيل قتل ابن الشرقية «غدرًا»

جثة متحللة_ أرشيفية
جثة متحللة_ أرشيفية


تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات العثور على جثة شاب  يدعى أحمد عاطف حسن من قرية كفر العزازي التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، مقتولاً في مركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة، وتبين أن عاملين وراء قتله بسبب خلافات مالية بينهم، وتمكنت القوات من القبض عليهما وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وأفاد مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة، بأن جثة المقاول المعثور عليها بالصحراء، بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة، كانت في حالة تحلل تام، لمرور فترة زمنية على قتله، وأن المجني عليه خريج كلية شريعة وقانون عمره ٢٥ سنة، وحيد على أربع بنات كان موعد كتب كتابه يوم العثور على جثته.

وكان يعمل الضحية على سيارة "فونطاس" مع أحد المقاولين، وعندما حدث ينهم خلاف على المال، تركه وذهب إلى العمل مع مقاول آخر وبعد أيام وتحديدا يوم السبت قبل الماضي الموافق 27/6 تم العثور على السيارة عقب اختفائها هي وأحمد.

وكان اختفي الضحية ابن الشرقية، في يوم الثلاثاء الموافق 30/6 تم العثور على الجثة مدفونة في صحراء أطفيح بالجيزة، وكان منظر الجثة يقشعر منه الأبدان.

وتمكنت الشرطة من تحديد اثنين من المشتبه في قتلهم لأبن الشرقية، وخاصة لوجود علاقة عمل بينهم وبفحص الهاتف المحمول والمكالمات المسجلة، تبين أن آخر مشاهدة لهما كانت مع المجني عليه.

وفي سياق آخر فقد دشن عدد من أهالي وأصدقاء المجني عليه، صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بسرعة التحقيق مع المتهمين والقصاص من القتلة حتى يعود الحق إلى أحمد وأسرته.