رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات مكثفة للقضاء على المخالفين فى أسوان "صور"

جانب من الحملات
جانب من الحملات


شهدت أحياء ومراكز مدينة محافظة أسوان، نشاطًا ملحوظًا، وذلك من خلال تنفيذ عدة حملات تستهدف الباعة المخالفين، ومحتلى الطرق العامة؛ للقضاء على جميع الإشغالات والتعديات المتراكمة، وخلق متنفس جمالى وحضارى للمواطنين.


شهد حى الصداقة، برئاسة على عبداللاه، حملة لازالة كافة الإشغالات المتواجدة بمحيط المساكن وعلى جانبى الطريق، وفى نفس التوقيت تم التنبية على الباعة وأصحاب المحال التجارية، بضرورة الالتزام بالتعليمات القانونية والمنظمة للحى، بحضور لفيف من الجهات المختصة.


وواصلت الجهود برئاسة شريف فكرى، رئيس حى شرق، فى توجيه ضربات لجميع المخالفين بنطاق الحى، وإزالة كافة الإشغالات والتشوينات بمحيط طريق السماد.


وأجرى محمد ممدوح، رئيس الوحدة المحلية لقرية أبو الريش بحرى، حملة تطهير ورش لعدد من المنازل والمساجد بنجع الملقطة التابع لنطاق الوحدة، بالإضافة إلى امتداد كورنيش النيل، وهو ما يعكس رسالة احترازية عن ضرورة التزام المواطنين بالضوابط الوقائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.


وتمكن عمرو عوض، رئيس الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان، من سرعة تطهير المناطق المجاورة لمحطة بنزين ومحيط الجبانة بمنطقة أسوان الجديدة، من التعديات قبل الشروع فى بنائها.


تجدر الإشارة إلى أن الحملات تمت وفقا لتوجيهات اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بضرورة التفاعل مع مشاكل المواطنين والحفاظ على هيبة الدولة والصورة الجمالية والحضارية للمحافظة، وأشرف على ذلك العميد طارق لطفى رئيس المدينة، ومعاونه سيد مدنى، بالتنسيق الجاد وتفاعل ميدانى من المقدم عاطف عبد الله، رئيس وحدة شرطة المرافق بالمحافظة.