رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق قرى سوهاج بـ«الممنوع» على يد «شلة العواطلية».. اعرف التفاصيل

ضبط تجار الكيف بمديرية
ضبط تجار الكيف بمديرية أمن سوهاج


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص نشاطهم الإجرامي فى الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة من مادة «الهيروين» قبل ترويجها على عملائهم بالمحافظة.


تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، مفادها قيام كل من «علاء. ع. ع. ع»، 32 سنة، السابق اتهامه فـي (5) قضايا أخرهم «مخدرات»، و«ناصر. ا. ع»، 34 سنة، ويقيمان بدائرة مركز سوهاج، و«محمود. ع. م. ع»، 33 سنة، يقيم بدائرة قسم أول سوهاج، والسابق اتهامه فـي (6) قضايا مخدرات، جميعهم عاطلون، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فـي الاتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة مركز سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف أفراد التشكيل بمأمورية من ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمك ضبطهم، وعثر بحوزتهم على (95) تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي (285) جرامًا، و(30) تذكرة لمادة «الشبو» المخدر تزن حوالي  (100) جرام وسلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، وميزان حساس و(3) هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره (1420) جنيهًا.


وبمواجهتهم اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض للدفاع به عن تجارتهم، والهواتف للتواصل بعملائهم، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.