رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر التطورات بشأن مقتل سائق توك توك على يد صياد بسوهاج

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية


قرر عبدالرحيم السفري، وكيل النائب العام بإشراف المستشار مروان عبدالحفيظ، مدير النيابة العامة بمركز جهينة شمالي محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، حبس صياد 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل سائق لرفضه ممارسة الشذوذ معه، وإلقاء جثته والعثور عليها متحللة في زراعات القصب بنجع عبد الرسول دائرة المركز.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جهينة بالعثور على جثة شاب في زراعات القصب دائرة المركز.

 

تبين من تحريات وحدة مباحث مركز شرطة جهينة العثور على جثة “محمود. ف” 19 عامًا سائق توك توك ويقيم دائرة المركز في حالة تحلل رمي، وأضافت التحريات أنه مُبلغ بغيابه منذ الاثنين الماضي.

 

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع” 43 عامًا صياد ويقيم دائرة مركز جهينة والسابق اتهامه في عدد من قضايا هتك عرض وسرقات عامة، وأنه استقل رفقة المجني عليه مركبة التوك توك قيادته واحتسيا مشروبات كحولية، ثم طلب المتهم ممارسة الشذوذ الجنسي مع المجني عليه إلا أن الأول رفض فباغته بعدة ضربات بيده ثم قام بخنقه بشال "كوفيه".

 

جرى ضبط المتهم الذي قرر أنه تخلص من الجثة بإلقائها في زراعات القصب مكان العثور عليها، وأنه ترك التو توك دائرة المركز لمحاولة إخفاء جريمته.