رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. قصة شاب تعرض لحادث بشع بسبب «طائرة ورقية» فى أوسيم

طائرة ورقية-أرشيفية
طائرة ورقية-أرشيفية

لا تزل حوادث الطائرات الورقية تتصدر المشهد في مصر وخاصة خلال الفترة الأخيرة من عمر البلاد وبالتحديد في زمن الكورونا، حاصدة أرواح الكثيرين من أبناء الشعب المصري، سواء من الشباب أو الأطفال، بل هناك بعض الفتيات لقيت مصرعهن بسبب هذه اللعبة الشعبية التي انتشرت بشكل كبير في مصر، الي أن أصبحت تشكل خطرا داهما علي المجتمع، فضلا عن تسببها في إصابة بعض الشباب بعاهات مستديمة وعجز،هذه الحوادث تتكرر بشكل يومي، الشاهد عليها أقسام الشرطة والمستشفيات،وكأن هناك أيدي تحرك هذا الموضوع وتعبث بأرواح المصريين .

ورصدت جريدة "النبأ " حادثة وقعت منذ عدة أيام، ضحيتها  الشاب "كريم فؤاد" يبلغ من العمر 28 عاما، يعمل ديلفري في أحد المطاعم، من قرية بروتوس التابعة لمركز أوسيم جنوب محافظة الجيزة، حيث روى باستفاضة لـ«النبأ» ما حدث له بسب طائرة ورقية، أكد منذ عدة أيام وبالتحديد في تمام الساعة11,30 مساء. 

وقال الشاب: «كنت متوجها بدراجتي النارية لتوصيل Ordar طعام إلى أحد الأماكن، وكنت أسير في طريق (المناشي- بروتوس) وفجأة وبدون مقدمات وأثناء سيري بالدراجة النارية، وجدت حبلا رفيعا لف علي رقبتي، فضلت أنزع فيه من حول رقبتي ولم أتمكن من نزعه إلى أن طرحني أرضا بالدراجة النارية التي سقطت فوقي».

وتابع: «فور وقوعي على الأرض تجمع بعض الشباب من حولي وتم نزع الحبل من حول رقبتي وأنا في حالة يرسى لها، وجرى نقلى إلى إحدي المستشفيات الخاصة بالقرية، لافتا إلى أنه كان في شبه غيبوبة من ما حدث، وبإجراء الفحوصات تبين وجود كسر في الزراع وتجلطات بالغة بالقدمين وبأماكن أخرى في الجسم، فضلا عن وجود جروح غائرة في الرقبة بسبب الشد والجذب في حبل الطائرة الورقية».

وأشار إلى أن الطفل هو الذي تسبب في إصابته بهذا الإصابات البالغة، لأنه فضل ماسك في الحبل خوفا علي ضياع طائرته أثناء نزع الحبل من على رقبته إلى أن استقر به الأمر لاصطدامه بالأرض وإصابته. 

وختم: «منذ وقوع الحادث وهو طريح الفراش في المنزل ولم يستطع الذهاب إلي العمل بسبب هذه الحادثة».