رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفعها على وجهها فسددت له الضربة القاضية.. مقتل موظف على يد «المدام» فى البساتين

مقتل موظف على يد
مقتل موظف على يد زوجته - أرشيفية

قُتل موظف طعنًا في الصدر على يد زوجته عقب مشاجرة دارت بينهما داخل مسكنهما بشارع شوقي عبد المنعم تقسيم اللاسلكي بمنطقة البساتين، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول «موظف» مصاب بجرح طعني فى الصدر وتوفى متأثرا بإصابته.


انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشاجرة وقعت بين الموظف وزوجته داخل مسكنهما بشارع شوقي عبد المنعم تقسيم اللاسلكي بدائرة القسم بسبب خلافات بينهما، قامت الأخيرة على إثرها بطعن الأول بقطعة زجاج في منطقة الصدر، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الزوجة بمأمورية أسفرت عن ضبطها وتم اقتيادها إلى ديوان القسم، وبمواجهتها أقرت المتهمة بارتكابها الجريمة بسبب خلافات بينهما، واعتدائه الدائم عليها بالضرب، أخرها يوم الحادث حيث صفعها على وجهها مما آثار حفيظتها وأمسكت بزجاجة فارغة وقامت بكسرها وسددت له طعنة نافذة في الصدر توفى على إثرها.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتصريح دفن الجثة.