رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مأساوية في محاولة اغتصاب فتاة وتعرضها للتحرش على يد 3 ذئاب بشرية ببورسعيد

إغتصاب_ أرشيفية
إغتصاب_ أرشيفية

اتهمت فتاة من بورسعيد 3 أشخاص بالتعدى عليها ومحاولةاغتصابها تحت تهديد السلاح
 
 وتوجهت الفتاة إلى دائرة قسم الزهور  التى كانت محل الواقعة وقدمت بلاغها حيث جاء فى بلاغها أنها كانت تسير ليلا لقضاء بعض احتياجات أسرتها وفجأه اعترضها 3 شباب وسحبوها بالقوه تحت تهديد السلاح إلى احد الشقق السكنية محل البلاغ. 

وقامت قوه من مباحث القسم بعمل فريق بحث للتعرف على الجناة وضبطهم وبالفعل تمكنت القوة من القبض على المشكو فى حقهم وهم "أ. ن. أ" مقيم بنفس الدائرة وله رقم تسجيل جنائى واسم شهرة وبدون عمل وكذا المشكو فى حقه الثانى "أ.م.ن" مسجل وبدون عمل ومقيم بنفس الدائرة وكذا المشكو فى حقه الثالث "ع.أً.س" مسجل سرقات بدون عمل ومقيم بنفس الدائرة .

وبمواجهة المتهمين  بما جاء فى أقوال الشاكية نفى المشكو فى حقهم بما جاء من اتهامات على لسان الشاكيه وبتضيق الخناق على المشكو فى حقهم من خلال التحقيقات أقروا بعدم مواقعة الفتاة ونفى حاله الاغتصاب وأكدوا أن الأمر لايتعدى فعل التحرش بأنثى تم تحرير محضر رقم ٣٣٨٧ جنح الزهور لسنه ٢٠٢٠ وتحويل المحضر والمشكو فى حقهم الى نيابه الزهور لااتخاذ اللازم حيال اقوال الشاكيه والمشكو فى حقهم وعرض  الفتاة على الطب الشرعي للكشف عليها للتأكد من تعرضها للاغتصاب من عدمه بعد ورود تقرير الطب الشرعى للنيابة العامة وتم حبس المتهمين 15 يوم ورقم القيد الجديد حصر تحقيق  508 نيابة الزهور.