رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. استجابة لـ«النبأ» خبر سار لمواطني محافظة بورسعيد

بورسعيد_ أرشيفية
بورسعيد_ أرشيفية

اجتمع، أمس الخميس، الدكتور عادل تعيلب مدير فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، والدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد؛لمناقشة مواعيد والإجراءات المنظمة لتقديم استمارة الكشف الطبى لطلاب المدارس المستجدين بالمراحل التعليمية المختلفة "الابتدائية – الإعدادية – الثانوية".


وتم الاتفاق على مد فترة قبول وتسليم استمارة الكشف الطبى للطلاب المتقدمين لتلك المراحل التعليمية حتى بداية العام الدراسى الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١.

جاء هذا القرار استجابة لما نشرته " النبأ" عن معاناة أولياء الأمور في حصولهم على شهادة صحية لأبنائهم من وحدة صحة الأمل ببور فؤاد وتعرضهم للتكدس والزحام ورفض الوحدة الصحية استخراج الشهادة لجميع الأبناء والاكتفاء باستخراج 10 شهادات في اليوم.


وعليه تهيب مديرية التربية والتعليم ببورسعيد وهيئة الرعاية الصحية بالسادة أولياء الأمور الالتزام بالحجز المسبق عن طريق الخط الساخن رقم ١٥٣٤٤ لخدمات التأمين الصحى الشامل وعدم التزاحم أمام وحدات ومراكز صحة الأسرة التابع لها الطالب.


كما تم الاتفاق على الإعلان عن الإرشادات والتعليمات التنظيمية الخاصة بالكشف داخل الوحدات والمراكز الطبية تفصيليا خلال الفترة القصيرة القادمة.

اقرأ أيضاً