رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأسماء المدارس.. إصابة 5 طلاب ثانوي بينهم 3 حالات اشتباه بـ"كورونا" في أسوان

النبأ



حصل «النبأ» على أسماء مدارس لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى المراكز الخمسة بمحافظة أسوان، اليوم الخميس، والتى شهدت إصابة 5 طلاب بينهم 3 حالات اشتباه بفيروس كورونا.



وجاءت قائمة المدارس التي اشتبه بوجود إصابات كورونا بها كالتالي:  مدرسة إدفو الإعدادية حيث تم الاشتباه فى إصابة طالبة بفيروس كورونا، والاشتباه في إصابة طالبة أخرى بمدرسة الرديسية الثانوية، كما تم الاشتباه في إصابة طالب بمدرسة الشماخية الثانوية، وجميعهم في إدفو، بينما تعرضت طالبة بمدرسة السباعية لتشنجات عصبية.


وفى مدرسة سلوا الثانوية أصيبت طالبة بارتفاع ضغط، وتم إسعافها، كما أصيب طالب داخل مدرسة دراو الثانوية بنين بارتفاع درجة الحرارة.


تجدر الإشارة إلى أنه ظهرت الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا أثناء إجراءات الفحص قبل دخول لجنة الامتحان الأحياء والاستاتيكا لطلاب علمي والفلسفة والمنطق للقسم الأدبي، وتم نقلهم إلى مستشفى الحميات بإدفو، بينما نقلت الحالات الأخرى إلى أقرب مستشفى تابعة لهم، وسط إجراءات أمنية وطبية مشددة، لتلقى العلاج اللازم.


تم إخطار مديرية التربية والتعليم، التي أخطرت مديرية الصحة والأجهزة الأمنية، فتم التنسيق مع هيئة الإسعاف، بإشراف الدكتور محمد الدخيلى، ونقل المصابين إلى مستشفى حميات إدفو للعزل، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة نحوها.