رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استخدم سكينتين في تمزيق جسدها.. تفاصيل مؤلمة يرويها طفلي قتيلة أوسيم

قتل - تعبيرية
قتل - تعبيرية


أجرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني، رئيس النيابة، تحقيقات موسعة في قتل زوج لزوجته بعدما سدد لها ٤ طعنات لخلاف بينهما على مصروف المنزل. 


أجرت النيابة مناظرة لجثة المجني عليها والتي أسفرت عن إصابتها بـ٤ طعنات نافذة الأولى في الصدر والأخرى في الظهر والثالثة في الجانب الأيمن والأخيرة في الجانب الأيسر، وأسفرت المعاينة لمسرح الجريمة عن العثور على سكينتين ملوثتان بالدماء حرزها رجال المعمل الجنائي لفحصها مما تبين وجود آثار دماء على الأرض تم أخذ عينة منها. 


وشرحت التحقيقات، من خلال سماع أقوال طفلي المجني عليها البالغين من العمر ١٣ و٩ أعوام واللذين استمعت لهما النيابة على سبيل الاستدلال، أن الطفل الأكبر استيقظ وشقيقته من نومهما على صرخات والدته ففوجئ بها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها ووالده يرتدي "شبشب" ويخرج مسرعا مغلقا باب الشقة خلفه. 


وأضاف الطفل أن والدته استغاثت به وطلبت منه إبلاغ شقيقتها التي تقطن معها بذات المنزل وإخبارها بما حدث فأسرعت شقيقتها وزوجها شقيق المتهم، أيضا، بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها قبل إسعافها، واستطرد الطفل قائلا.: إن والديه كانا دائمي الشجار بسبب مصروفات المنزل وكسل والده عن الذهاب لعمله في محل قطع غيار بوسط البلد. 


وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن المجني عليها تزوجت من المتهم "حسن. ع" ٣٧ سنة موظف منذ ١٦ عاما وأنجبا طفلين وأن خلافا وقع بينهما بسبب مصروفات المنزل فنشبت مشادة بينهما تطورت لاشتباك بالأيدي أنهاه الزوج عندما أسرع للمطبخ واستل سكين سدد به ٤ طعنات لزوجته، وما أن سقطت الزوجة غارقة في دمائها لاذ الزوج بالفرار بينما قام طفلهما البالغ من العمر ١٣ عاما بالاستغاثة بالجيران الذين أسرعوا بإبلاغ الشرطة بعدما ردد الابن: "أبويا قتل أمي وهرب". 


تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.