رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لدوره فى إعداد الكوادر الشابة بـ«الحركة الوطنية المصرية».. توجيه شكر خاص لـ«محمد عزمي»

 محمد عزمي
محمد عزمي


انتهى الجزء الأول من برنامج تأهيل الكواد النسائية بحزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وذلك بالتعاون مع الدكتورة نهاد خير الله، أمينة المرأة بالحزب، والاستعانة بخبرات وقدرات النائب عبد الإله عبد الحميد، أمين تنظيم الحزب، في تدريب نخبة من سيدات وفتيات حزب الحركة الوطنية المصرية إيماناً من قيادات الحزب بضروروة الاهتمام بملف التدريب السياسى لهن.


وجاء ذلك في إطار سياسة أمانة التدريب والشئون الثقافية بحزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة الدكتور نور الشيخ، باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة فى الوصول لمتدربيها من كوادر الحزب الشابة وذوى الخبرات في أقاصى البلاد.


وأيضا استكمالا لسلسة المحاضرات التى تم تفعيلها وبإشراف من الأمين العام للحزب الدكتور أحمد الضبع، وإشراف نائب رئيس الحزب للشئون السياسية والتنظيمية المستشار حاتم الدالي.


وانتهت فعاليات الجزء الأول من البرنامج في حضور محمد عزمي، أمين شباب الجمهورية، والذي تم توجيه الشكر له من خلال أمينة المرأة نهاد خير الله وأيضا من الدكتور نور الشيخ، لجهوده المبذولة فى زيارات المحافظات وتفريغ الكوادر الشابة لتكون الواجهة المشرفة لحزب الحركة الوطنية فى الاستحقاقات الدستورية المقبلة.


ومن جانبه أكد الدكتور نور الشيخ، على قدرة الحزب وأمانة التدريب والشئون الثقافية على الاستمرار في فعاليات برامج التدريب عبر الإنترنت للوصول لكافة المستهدفين من العملية التدريبية واستكمال سلسة نجاحات الأمانة فى ظل قيادتها الداعمة الرشيدة.