رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل بشركة شهيرة في السويس والدفع بـ18 سيارة إطفاء.. اعرف التفاصيل

حريق بشركة شهيرة
حريق بشركة شهيرة بالسويس


تمكنت سيارات إطفاء السويس، اليوم الأربعاء، بالاشتراك مع سيارات عدد من شركات البترول من السيطرة على حريق هائل نشب في ترنشات شركة السويس لتصنيع البترول بشارع صلاح نسيم بعتاقة.


وتلقى اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن السويس، بلاغا بنشوب حريق بشركة السويس لتصنيع البترول.


وسارع العميد محمد نبيل حافظ، مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، على رأس 12 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق بالاشتراك مع 6 سيارات من شركات البترول بالمحافظة ليصل إجمالي عدد السيارات إلى المشاركة في عملية الإطفاء نحو 18 سيارة، وتم إخماد الحريق قبل امتداده إلى باقي أنحاء الشركة.


وقال مصدر بالشركة، إنه أثناء أعمال الصيانة وقع حريق بالترنشات ولم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وجاري تحرير محضر بالواقعة لتولي النيابة التحقيقات.


كان  حريق اندلع داخل شركة السويس لتصنيع البترول «المعمل» وسط تصاعد أدخنة كثيفة بمحيط الشركة، اليوم الأربعاء، وانطلقت سيارات إطفاء الشركة للسيطرة على الحريق.


وتلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل موقع الشركة بالمنطقة المتاخمة لطريق صلاح نسيم ووجهت الحماية المدنية بعدد كبير من السيارات لموقع الحريق.


كما وجهت إدارة المنطقة الجغرافية لشركات البترول في السويس سيارات الإطفاء بالشركات الأخرى ومواقع العمل إلى موقع الحريق، للمعاونة في إخماد النيران وأعمال التأمين للوحدات والأجهزة الأخرى والمستودعات داخل المعمل، وذلك بالتنسيق مع الدفاع المدني والأمن الصناعي بالشركة.


وقال مصدر مسئول بالشركة، إن إحدى شركات المقاولات تجري أعمال صيانة داخل الشركة وأثناء ذلك نشب حريق في «ترنش» المنطقة الشمالية، داخل موقع العمل.


ولم يسفر عن أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، حيث تم إخلاء الموقع من العمال، مع إيقاف الوحدات عن العمل وتأمين خطوط البترول.