رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعليمات المحافظ.. تحذير خطير لأصحاب المقاهي فى الشرقية (صور)

النبأ

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إلزام أصحاب المطاعم و المقاهي والكافيهات بوضع لوحات إرشادية أمام الكافيتيريات والمقاهي والمطاعم موضح عليها كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لإلزام المواطنين بالتواجد داخل تلك الأماكن بنسبة لا تتعدى ٢٥% من القدرة الإستيعابية للمكان، مع الإلتزام بعدم تقديم الشيشة حتى لا يتعرض أصحابها للمسائلة القانونية، تطبيقاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن لتقليل فرص الإصابة بكورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وفى هذا السياق قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالتنبيه على جميع المقاهي والكافيهات في نطاق حي والالتزام بعدم تقديم الشيشة وارتداء الكمامات.

وقامت رئاسة مركز أبو كبير بالتنسيق مع الشرطة بالمرور على المحلات والمقاهي والالتزام بمواعيد الغلق طبقا للمواعيد الجديدة ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وكذلك قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الشرطة بالمرور الميدانى لمتابعة التزام المحلات والكافيهات والمحلات بالإجراءات الإحترازية، كما تم التنبيه عليهم بضرورة الإلتزام بالعمل بالأوقات المحددة من قبل الدولة .

وفي نفس الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بمتابعة المقاهي والكافيهات التي بدأت مزاولة نشاطها اليوم والتأكد من الالتزام بنسبة ٢٥%.

وفي مركز ومدينة الحسينية تم أيضا متابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية وتركيب لوحات ارشادية توضح كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس بناءا علي قرار رئيس مجلس الوزراء.

فيما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالمرور على الكافيهات تابعة للوحدة المحلية بصافور للتأكد من التزامها بالإجراءات الإحترازية.