رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مارس الجنس مع ابنة زوجته وحملت منه سفاحًا.. تفاصيل مقتل شخص على يد «نسايبه» في البساتين

جثة القتيل قبل نقلها
جثة القتيل قبل نقلها إلى مشرحة المستشفى

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل مقتل شاب بطريقة بشعة بشارع رشاد نصر المتفرع من فايدة كامل أمام (كشري الكينج) بمنطقة البساتين، وإلقاء الجثة في الشارع من أعلى سطح المنزل، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكابها نجلي زوجة القتيل وآخرين (نسايبه)، انتقاما لشرفهم.

وعلمت «النبأ» أن تحريات المباحث الأولية توصلت إلى أن القتيل مارس علاقة غير شرعية مع ابنة زوجته، وحملت منه سفاحا، وعقب ولادتها للطفل وعلم والدتها واشقائها؛ اختمرت في أذهانهم فكرة التخلص منه، وفي سبيل ذلك توجه 3 أشخاص إلى المكان الذي ايقنوا تواجده فيه بمسكنه بذات العنوان، واعتدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة والقوا بجثته في الشارع من أعلى سطح منزله.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من إلقاء القبض على 6 متهمين في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة انتقاما لشرفهم، واضافوا أن القتيل كان زوج والدة 2 من المتهمين، وقرروا التخلص منه عقب علمهم بقيامه بممارسة علاقة غير شرعية مع شقيقتهما (ابنة مراته)، وحملها وانجابها منه (سفاحا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات. 

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة البساتين، يفيد بمقتل شاب بشارع رشاد نصر المتفرع من فايدة كامل بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين وجود شاب يبلغ من العمر 38 عاما، مقيم بذات العنوان، ملقى على الأرض، غارقا في بركة من الدماء، وبه طعن في البطن وكسور بالساقين وكسر بالجمجمة نتيجة سقوط من أعلى سطح المنزل، تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة.

وانتقلت النيابة لمكان الحادث لمعاينة الجثة، وأمر بنقلها إلى مشرحة المستشفى، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.