رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ للنائب العام ضد ابنة هشام سليم بتهمة الترويج للمثليه الجنسية.. «مستند»

هشام سليم ونجلته
هشام سليم ونجلته المتحولة جنسيا


تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد ابنة الممثل هشام صالح سليم المتحولة جنسيا بعد ظهورها في فيديو روجت فيه للمثليه الجنسية، بحسب قوله.


وقال «محفوظ» فى بلاغه إنه مازالت الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة، وإن ظهور العديد من أبناء المشاهير للدعوة إلي نشر الرذيلة والفسق بين شبابنا وفتياتنا هي الحرب الفعلية التي تواجه مصر، فقد ظهرت ابنة الممثل هشام سليم، بعد إجراء عملية تحويل لنوعها من أنثي إلي ذكر ظهرت لتروج للمثلية الجنسية، وتدافع عن حقوق المثليين حتى من أعمار العشر سنوات، وأن المثلية والشذوذ من قبيل الحقوق الشخصية والإنسانية.


وأضاف أيمن محفوظ  المحامي في بلاغه، بأن نور هشام سليم بمطالبتها الفجة لما ادعته بحق المثليين في الشذوذ، لانعدام الاختيار لهم مبررة دعوتها الرخيصة بأن  الشذوذ هو خلق من الطبيعة لهم، وهذا تجرأ وإهانه للذات الإلهية التي كرمت الإنسان  وتلك الدعوة باطلة؛ لأن الانحراف السلوكي ليس من خلق الله إنما من أفعال البشر وشيطانيهم. 


واستطرد «محفوظ»، بأن الأكثر جرما من المجرم هو من يشجعهم على إجرامهم، والاعتراف بأن تلك الأفعال المحرمة والمجرمة هي حق لهم، وأن هذا الجرم الذي افترفته نور هشام سليم، معاقب عليه بقانون مكافحه الآداب رقم 10 لسنه 1961، وكذلك طبقا للمواد 178 و269 و294 من قانون العقوبات، بالحبس  والغرامة علي من  يُحرض بمكان عام على الفسق أو الفجور أو البغاءىبأي وسيلة، بأن  حرض  ذكراً لارتكاب فعل اللواط أو الفجور. 
  

واختتم «محفوظ» بلاغه المرسل إلكترونيا لبوابة الشكوى عرائض النائب العام، بأن  ما ظهر في الفيديو من أفعال المشكو في حقها، وأن مقدم البلاغ غير متأكد من جنسها الذكري أو الأنثوي،بعد جريمة كما أسلفنا في بيان مواد الاتهام، وطالب باتخاذ اللازم قانونا، وسرعة إصدار أمر ضبط وإحضار للمشكو في حقها، وتتضمن البلاغ نسخه من الفيديو محل البلاغ.