رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصية هيثم أحمد زكي تصدم طموحات محمد رمضان حول مسلسل «الإمبراطور»

هيثم أحمد زكي ووالده
هيثم أحمد زكي ووالده ومحمد رمضان


أثار الفنان محمد رمضان، مؤخرًا، جدلًا كبيرًا، منذ إعلانه استعداده لتقديم مسلسل "الإمبراطور" عن قصة الراحل أحمد زكي، على أن يعرض بالموسم الرمضاني المقبل.

من جانبه، كشف المخرج كريم إسماعيل، الصديق المقرب للراحل هيثم أحمد زكي، والذي كان ينوي تقديم جزء ثان من فيلم "كابوريا"، أنه في حيرة شديدة منذ تداول خبر التجهيز لمسلسل عن "أحمد زكي"، ما بين كشف الحقيقة أو السكوت عنها، مضيفًا أن الصداقة تقتضي عليه قول الحقيقة.

وتابع، في تصريحات صحفية، أن هيثم أحمد زكي كان يرفض فكرة تقديم السيرة الذاتية أو أي شىء يخص والده، وأن الثنائي كانا لا يحبان أن تخرج أسرار حياتهما الشخصية للرأي العام.

كما أوضح "إسماعيل" أن "هيثم" أخبره أن والده أوصاه بعدم تقديم أي شىء له علاقة بحياته الخاصة، مشيرًا إلى أنه لم يوافق على فكرة عمل جزء ثان من "كابوريا"، إلا بعد تأكده أنه سيكون امتدادًا لشخصيات الجزء الأول فقط.

وأنهى حديثه قائلًا إنه ذكر كل الحديث السابق لإراحة ضميره، وأنه ليس بينه وبين محمد رمضان أي مشكلة، مؤكدًا أنه ممثل موهوب، ولديه طاقة تمثيلية هائلة، وأن هيثم أحمد زكي كان رافضًا للفكرة في مطلقها، بعيدًا عن "رمضان" أو غيره.

يذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن أنه تم الاستقرار على الكاتب بشير الديك، للمسلسل، وذلك بعد اعتذار وحيد حامد، لانشغاله بكتابة جزء ثالث من مسلسل "الجماعة".