رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيقة أحمد زكي تفتح النار على محمد رمضان.. وشرط «وحيد» للموافقة على مسلسل «الإمبراطور»

أحمد زكي
أحمد زكي


تصدر اسم الكاتب الكبير بشير الديك، قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"، خلال الساعات الماضية، عقب اختياره لكتابة مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد، الذي يجسد فيه دور الراحل أحمد زكي، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل.

من جانبها، قالت السيدة إيمان عطية، الأخت غير الشقيقة للفنان أحمد زكي، إنه ليس من حق أي شخص أي يفعل ذلك، موضحة أنه، حتى الآن، لم يتواصل معها أحد من القائمين على المسلسل، للحصول على موافقة ورثة الراحل على العمل.

وتابعت، في تصريحات صحفية، أن هناك الكثير من التفاصيل الدقيقة عن حياة "زكي" الخاصة، سواء من مرحلة طفولته، أو عن علاقاته بأشقائه ووالدته، أو عن دراسته بمعهد التمثيل، لا يعرفها أحد، وتساءلت كيف سيكتب "الديك" قصته دون كل هذه المعلومات.

وأضافت "إيمان" أنه من غير المنطقي أن تكون قصة حياة "زكي" عن علاقته بالفن فقط، وأنه من حق إخوانه الاعتراض على الفكرة بأكملها، مبررة ذلك بأنهم الورثة الشرعيين له.

كما أشارت إلى أنهم لن يوافقوا على المسلسل إلا بعد عرض السيناريو عليهم وقراءته، لافتة إلى أنه إذا فعل أحد أي خطوة دون إذنهم، سيتم مقاضاته.

يذكر أن الكاتب بشير الديك تم اختياره لكتابة المسلسل، بعد اعتذار وحيد حامد عنه، لانشغاله بكتابة جزء جديد لمسلسل "الجماعة".