رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور مستعد أبوس رأس الخطيب وأعتذر له بشرط وعيب اللى عمله جعفر والغندور

مرتضى منصور  والخطيب
مرتضى منصور والخطيب


أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، على أنه مستعد لتقبيل رأس محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، عن كل ما ذكره في الفترة الماضية.

وقال مرتضى منصور ، في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "إذا خرج المحامي خالد أبو بكر   صديق المستشار تركي آل الشيخ ، وكذب ما قولته بشأن نزول الخطيب ،ومحمد مرجان ، من منزل تركي الشيخ ، بحقائي  دولارات سأعتذر للخطيب".

وأكمل "سأقبل رأس محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي في هذه الحالة إذا ما كذبوني".
و انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تصريحات أحمد عيد عبد الملك نجم الفريق السابق بسبب انتقاده لتصريحات مرتضى في قناة الزمالك.

وقال مرتضى منصور  ، في تصريحات عبر قناة الزمالك "براحة يا أحمد يا عيد ، ويجب أن تعلم جيدًا أن أي معركة أخوضها بسبب الزمالك".

وأكمل "أنا الذي قمت بعمل عضوية لأحمد عيد عبد الملك في الزمالك".

مرتضى منصور يهاجم جعفر والغندور لمجاملة الأهلي وعبد الحفيظ 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن رفضه لتصريحات  فاروق جعفر نجم السابق الأسبق عبر قناة النادي، مشيراً الى أنه سيقوم بمحاسبة خالد الغندور الإعلامي بالقناة بسبب ما قاله من تصريحات ورسائل للأهلي وسيد عبدالحفيظ.
وكان خالد الغندور وجه رسالة شكر للنادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد دعم الأخير له بسبب إصابة ابنته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: " لي تحفظ على ما قيل من فاروق جعفر في حلقة أمس الثلاثاء بقناة الزمالك، لم يكن موفق فيما قاله، نحن إخوة مع جماهير الأهلي وليس مجلس إدارته ومحمود الخطيب، لو ترى أن الخطيب رجل محترم فهذا شأنك، نحن لا نهتز أو نرتعش".

وقال "مع احترامي لخالد الغندور، لا يجب أن يقوم بتلويث قناة الزمالك بإسم سيد عبدالحفيظ، اذا أراد أن يوجه له الشكر فليتصل به تليفونياً بعيد عن قناة الزمالك، عبدالحفيظ يهين الزمالك كل يوم في تصريحاته".
وأضاف  "سيتم محاسبة خالد الغندور على ما قاله بالتأكيد، وأقول لفاروق جعفر أننا لسنا ضعفاء".