رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مسنة بطريقة بشعة في منطقة الساحل.. اعرف التفاصيل

جثة ـ أرشيفية
جثة ـ أرشيفية


تجرد عاطل من أبسط مشاعر الرحمة والإنسانية، وأقدم على قتل سيدة مسنة، وسرقة شاشة تلفاز خاصة بها في منطقة الساحل بالقاهرة. 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة الساحل، بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها، وبالانتقال إلى المكان وبالفحص ومناظرة الجثة، تبيّن وجود سحجات وكدمات حول العنق، وبسؤال ابنتها قررت بأنها حال عودتها للشقة سكنها، والطرق على الباب، لم تستجب والدتها، فأمرت ابنها بالدخول من نافذة المطبخ، ليكتشف وفاة جدته، وسرقة شاشة التلفاز من داخل الشقة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتوصل فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة عاطل، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم الساحل.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المشتبه به ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وأوضح أنه نظرًا لوجود علاقة صداقة تجمعه بحفيد المجنى عليها، تمكن من الحصول على نسخة من مفتاح شقتها، لقضاء طلباتها إلا أنه عقد العزم على سرقتها والتخلص منها.

وكشف عن أنه توجه إلى شقة المجني عليها، وعقب دخوله أجهز عليها، وخنقها، واستولى على المسروقات، ثم هرب، وتم بإرشاده ضبط المسروقات، وهي عبارة عن شاشة تلفاز، وفلاشة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة للتحقيق.