رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. 35 حالة شفاء من كورونا تغادر مستشفيات العزل بالدقهلية

وكيل وزارة الصحة
وكيل وزارة الصحة بالدقهلية

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم، الأحد، عن خروج 16 متعافى تحسن وشفاء تام من الحجر الصحى بتمى الأمديد والمدينه الجامعيه بالمنصورة وخروج 19 حاله بعد تحول نتائجهم من إيجابى كورونا إلى سلبي ويتم متابعتهم عن طريق فرق الطب الوقائى سواء بالدقهلية أو بمحافظاتهم.  

وأضاف وكيل الوزارة في تصريحات صحفية له أنه تم شفاء وتعافى 280 حاله من محافظة الدقهلية من بداية أزمة كورونا حتى اليوم من أصل 480 حاله ايجابى مشيرا إلى انه يتبقي 200 حاله منهم 50 حالة وفاه في ثلاث شهور ونصف ويصبح الباقي 150 حاله مصابه موزعين بالتساوى 50 حالة بمستشفيات الحجر الصحى و50 حالة بمستشفيات الفرز و50 حالة في العزل المنزلى.  

وتابع قائلا " الحمد لله مازالت الدقهلية في المنطقه الامنه بفضل الله ثم جهود الفرق الطبيه التى تبذل الغالى والنفيس سواء بالمستشفيات أو فرق الطب الوقائى وكذلك جهود القيادات ورجال المجتمع المدني والإعلام وكل المخلصين في هذا البلد ".  

وأشاد بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج، مناشدًا المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد ولبس الماسك وخاصة في أي مكان عام وأماكن العمل والتجمعات وتنفيذ التباعد الاجتماعي.