رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرات المراقبة تكشف مفاجأة في حادث مقتل سائق «توك توك» على يد صديقه بالمنيب

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

كشفت تحريات ضباط مياحث قسم شرطة الجيزة، في واقعة مقتل سائق توك توك، على يد صديقه خنقا، والتمثيل بجثته، وإلقائها من الطابق الثالث، بمنطقة المنيب، عن تفاصيل جديدة،حيث رصدت  كاميرات المراقبة سقوط شخص من الطابق الثالث، واعتقد الجيران أن النقاش مالك الشقة، انتحر لمروره بأزمة نفسية، إلا أن الكاميرات، رصدت عقب ذلك خروج النقاش وبصحبته طفليه من العقار أثناء هروبه، وبفحص الجثة تبين أنها لسائق توك توك، صديق المتهم.



وعقب القبض على المتهم، قبل هروبه لمحافظة الإسكندرية، ظل يردد بعض الهلاوس، والكلمات غير المفهومة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.


وأفادت التحريات بأن المتهم عقب ارتكابه الجريمة داخل شقته، أمام طفليه، اصطحبهما وغادر المكان، محاولا الهرب إلى محافظة الإسكندرية، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ملاحقته والقبض عليه.


وأضافت التحريات، أن المتهم يعمل نقاشا، إلا أنه تعطل عن العمل، وأصبح عاجزا على الإنفاق على أسرته وبسبب الخلافات الأسرية، تركت زوجته المسكن، واصطحبت طفلتها، وتركت طفليها بصحبة والدهما.


كان  اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الجيزة يفيد بمقتل سائق توك توك والتمثيل بجثته على يد صديقه نقاش، مقيم بدائرة القسم.


انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة إلى المكان وبالفحص، تبين العثور على جثة شخص يدعي "سيد"،سائق توك توك، وكشفت التحريات ، أن مرتكب الجريمة صديق المجني  يدعي" رامي"، نقاش، يعاني من مرض نفسي، ويقيم بشقة بصحبة طفليه، بعد ترك زوجته مسكن الزوجية.


وأشارت التحريات، إلى أن المجني  عليه توجه لزيارته، وتوصيل طعام له ولطفليه، إلا أن المتهم قتله خنقا بقطعة قماش على وجهه ورقبته، ووضع قطعة قماش على فمه حتى لفظ أنفاسه ثم قام المتهم بوضع عصا خشبية بأماكن حساسة بجسده، وعقب ذلك ألقى الجثة من شرفة الشقة  وفر هاربا.


وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة،تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، لاعتقاده أن الضحية كان يحاول عقد عمل سفلي لإحداث الضرر به، بواسطة الجن.