رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لماذا يتم الاحتفال بعد ميلاد ملكة بريطانيا مرتين؟

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا


أقامت بريطانيا احتفال عسكري صغير تكريما لعيد ميلاد الملكة الرسمي.

في كل عام ، يتم الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية في مناسبتين منفصلتين. أولاً في 21 أبريل، التاريخ الذي ولدت فيه ، ثم لاحقًا في يونيو ، كجزء من احتفال رسمي.

تعود تقاليد العاهل البريطاني إلى وجود اثنين من أعياد الميلاد إلى عام 1748 ، في عهد الملك جورج الثاني. عادة ما يتم عيد ميلاد الملكة الثاني ، المعروف أيضًا باسم عيد ميلادها الرسمي، في يوم السبت الثاني من شهر يونيو، والذي يصادف هذا العام في الثالث عشر.

الحدث الرئيسي الذي يحدث تقليديًا في عيد ميلاد الملكة الرسمي هو موكب عيد ميلادها، والمعروف أيضًا باسم Trooping the Color. ومع ذلك ، تم إلغاء العرض هذا العام في ضوء جائحة فيروس كورونا.

في 27 مارس، أصدر قصر باكنغهام بيانا يوضح أنه "تمشيا مع نصيحة الحكومة، تم الاتفاق على أن موكب عيد ميلاد الملكة، المعروف أيضا باسم Trooping the Color ، لن يمضي قدما في شكله التقليدي".

وأكد القصر الآن أن خدمة عسكرية صغيرة ستستمر للاحتفال بهذه المناسبة.

وقال متحدث باسم القصر "ستكون هناك مراسم عسكرية قصيرة وجيزة في قلعة وندسور للاحتفال بعيد ميلاد الملكة الرسمي."

لم يتم ذكر ما إذا كانت الملكة ستظهر خلال الحدث ، على الرغم من أنه قد يكون متوقعًا بالنظر إلى أنها ودوق أدنبرة تم عزلهما ذاتيًا في قلعة وندسور.

في يوم الأحد الموافق 31 مايو ، ظهرت الملكة لأول مرة منذ أن بدأ الإغلاق عندما تم تصويرها وهي تركب حصانًا في قلعة وينسور كاسل.