رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالمستند..قرار هام لنقابة محامى الجيزة

النبأ


قرر مجلس نقابة محامي الجيزة الموافقة والدعم على الاقتراح المقدم من اللجنة النقابية لمحامي العجوزة برئاسة أسامة حجازي ومحمدعبدالفتاح، المحاميان، وبعد متابعة دقيقة من وليد سرحان القائم بأعمال نقيب محامي الجيزة، والمرور بمرافقة المستشار رئيس محكمة الجيزة الابتدائية، وفتح قناة تواصل يوميا بينهم للوصول لإنجاز الأعمال بسهولة ويسر على المحامين و القضاة.

وتقرر تشكيل لجنة من الإدارة القانونية بنقابة الجيزة وتكون من مهامها المبدئية التواجد اليومي بمحاكم ( الكيت كات _ تاج الدول _ والسودان)، من أجل معرفة كافة تأجيلات الدوائر ونشرها، وكذلك التعليمات التنظيمية لسير العمل بالمحاكم ونشرها، وأيضا معرفة القرارات الضرورية التي يتم إبلاغهم بها مسبقا من محامي الجيزة.

وتبحث اللجنة وتحاول بالتنسيق مع السيد المستشار رئيس محكمة الجيزة إمكانية الحضور بنوت إنابة عن المحامين فى القضايا التي يتم إبلاغهم بها مسبقاً وفي انتظار الموافقات اللازمة في ذلك.

وسيتم نشر التأجيلات والقرارات التنظيمية بصفة دورية على صفحة نقابة محامي الجيزة، كما يتم تشغيل الخدمة الصوتية بمحكمة الجيزة الابتدائية والسودان بهدف منع التكدس فى القاعات.