رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النسخة البريطانية من مجلة فوغ تكرم عاملة سوبر ماركت مسلمة

مجلة فوغ
مجلة فوغ


كرمت شركة فوغ البريطانية العاملين في الخط الأمامي لمواجهة وباء فيروسات التاجية في عددها الأخير، وتضم ثلاثة عمال رئيسيين على الغلاف.

تحت عنوان "The New Front Line" ، صّدر عدد المجلة في يوليو ثلاث نساء بريطانيات، كان من بينهن أنيسة عمر، عاملة سوبر ماركت تبلغ من العمر 21 عامًا في King's Cross.

قال إدوارد إنينفول ، رئيس تحرير المنشور ، إنه "لا يمكن أن يفكر في وجود ثلاث نساء أكثر ملاءمة لتمثيل ملايين الأشخاص في المملكة المتحدة الذين ، في ذروة الوباء ، في مواجهة المخاطر الكبيرة والصغيرة يرتدون بزاتهم الرسمية وملابس العمل ويذهبون لمساعدة الناس ".

تم التقاطهم من قبل المصور جيمي هوكسورث كجزء من محفظة من 20 صفحة للمجلة وتحدثوا إلى فوغ البريطانية عن تجاربهم الفريدة في العمل في جميع أنحاء الوباء.

وقالت أنيسة عمر إن وظيفتها "لم تكن شيئًا كبيرًا من قبل".

وقالت: "لكن الآن يبدو أننا مهمون". "يجب أن نكون هنا ، بغض النظر عما يحدث في العالم. إنها أكثر من مجرد وظيفة الآن ".

وكتب المحرر الرئيس للمجلة "كنت مدركًا أن الأطباء والممرضات ومقدمي الرعاية في NHS يقدمون تضحيات كبيرة للبلد في خضم هذا الوباء المدمر".

وأضاف "لكنني كنت أفكر أيضًا في جميع الأشخاص الآخرين هناك - سائقو الحافلات ومترو الأنفاق ، وساعي البريد الذي أوصل رسائلي ، والأشخاص الذين رأيتهم أرفف مكدسة في السوبر ماركت المحلي - الذين كانوا يضعون حياتهم على المحك بالنسبة لنا.