رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبوزيد لملعب on time: كسبت التحدي في الشمس..وسلامة الأعضاء أهم من أي شيء

النبأ

 

قال الصحفي الإعلامي د.أسامة أبوزيد رئيس نادي الشمس، أنه خاض تجربة رئاسته لنادي الشمس بمثابة تحدي خاص، ليثبت للجميع انه قادر التطوير وحل الأزمات التي كانت على عاتق هذا الكيان الكبير.

وأضاف أبو زيد خلال تصريحات لبرنامج ملعب اون الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على شاشة قناة اون تايم :"أعضاء النادي ومجلس الادارة المحترم وعلى رأسهم الكابتن تامر على المدير التنفيذي، هم من وقفوا بجانبي ليصبح هذا الكيان يليق بأعضائه.

وتابع رئيس نادي الشمس : "كنا حريصون منذ بداية الأزمة التي ضربت العالم أن نغلق النادي بالرغم من ارتباط الأعضاء به، وذلك حرصا منا على سلامتهم من هذا الفيروس القاتل".

وواصل: "نقوم بتعقيم النادي بشكل يومي وعلى مدار 24 ساعة، كما خصصنا لكل العاملين أكثر من 10 آلاف كمامة كلهم يحملون شعار النادي، بجانب مقياس الحرارة متاح للجميع، ويتم استخدامه على كل العاملين بشكل يومي ضمن الإجراءات الاحترازية.


واستكمل : نسير في الاتجاه الأمن منتظرين قرار الدولة في عودة النشاط، ولكن انا خوفي الأول والأخير على اولادي في نادي الشمس وعلى أعضاء الكيان الكبير.

واضاف : مازلت أخشى من العودة الكاملة خوفا على سلامة ابناء النادي لأنهم مسئولين مني، ولكن العودة التدريجية هي خطتي داخل النادي في حالة عودة النشاط من جديد.

وأكد ابو زيد على أن النادي كان يمر بأزمة مالية ولكنه بفضل الله تم العبور إلى بر الأمان ، ومنها سور النادي الذي كان من أهم أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومن قبله مشروع حمام السباحة الضخم الذي يتنظره كل عشاق للكيان.

وأوضح أنه يرغب في اجتماع مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رفقة أعضاء مجلس الإدارة الأخرى لطرح طريقة لعودة النشاط بشكل يفيد الجميع. 

واختتم : هناك أمور سنكون مجبرين عليها، ولكن علي أن أحافظ على سلامة الأعضاء، حيث امتلك 10 بوابات،  سيتم استخدام 3 بوابات فقط في البداية حتى لايكون داخل النادي تكدس بشري، بجانب عودة بعض الألعاب، مثل الألعاب الفردية.

وأنهى حديثه : مع أي قرار تعلنه الدولة وفي انتظاره، ولكن سنعمل بشكل احترازي من أجل سلامة العضو، لأنه لا قدر الله لو أصيبت حالة واحدة سنصل إلى أمور صعبة للغاية.