رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير في سوهاج لاستيلائه على أموال من الأهالي

أموال - أرشيفية
أموال - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الاموال العامة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط صاحب مكتب استيراد تصدير بمركز المنشاه لاتهامه بالنصب ولاحتيال على بعض المواطنين واستيلائه على أموال بلغت 3 ملايين و500 ألف جنيه منهم بزعم استثمارها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية.

تبلغ لضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من (7 من مواطنين مقيمون بمركز المنشأة بمديرية أمن سوهاج) بقيام صاحب مكتب استيراد وتصدير مقيم بذات العنوان، بالنصب ولاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 3 ملايين و500 ألف جنيه بزعم توظيفها لهم واستثمارها فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح تصل إلى 3% شهريا باجمالى 36 % سنويا  إلا انه لم يف بوعده ورفض رد تلك المبالغ.

وكشفت التحريات التى تمت باشرف العميد صلاح ابوسحلى مدير فرع الجنوب صحة ما ورد بالبلاغات، وتبين ان المتهم هارب من تنفيذ 5 أحكام قضائية بإجمالي حبس 4 سنوات فى قضايا وأحكام تبديد.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع إدارة البحث البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.