رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحريات المباحث تكشف ملابسات مقتل سيدة على يد شقيقها في دار السلام

مقتل سيدة - أرشيفية
مقتل سيدة - أرشيفية


كشفت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، جنوبي القاهرة برئاسة المقدم وسام عطية رئيس المباحث، عن ملابسات مقتل سيدة ذبحًا على يد شقيقها داخل مسكنها بشارع حسن مطر بدائرة القسم.

وتبين من خلال التحريات أن المتهم ارتكب جريمة القتل لشكه في سلوك شقيقته، وتم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

يذكر أن شارع حسن مطر بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة، شهد جريمة بشعة أمس تمثلت في قيام شاب بقتل شقيقته ذبحًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى العميد محمد علام مأمور قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل سيدة بشارع حسن مطر بدائرة القسم.

انتقل المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم الرائد أحمد مختار، معاون مباحث القسم، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل سيدة فى منتصف العقد الثالث من العمر داخل مسكنها بذات الناحية المشار إليها بدائرة القسم، وتوصلت تحريات المباحث أن وراء رتكاب الجريمة شقيقها أمكن ضبطه، وتم إخطار النيابة العامة.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة الجثة وأمرت بنقلها إلى مشرحة المستشفى وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابسالتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.