رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الزمالك يحسم مصير المعارين بهذه الطريقة

رزاق سيسية
رزاق سيسية


اتفق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور علي أن  يتم حسم مصير اللاعبين المعارين من خلال تواجدهم مع الفريق  في معسكر الزمالك استعدادا للموسم الجديد  .



وأكد  كارتيرون لمجلس الإدارة أنه  يريد أن يري كل اللاعبين  المعارين من خلال معسكر الفريق حتي يحكم علي كل  لاعب علي الطبيعة  دون أن  يعتمد علي مستواه في الفرق التي اعير إليها. 



وشدد كارتيرون لمجلس الزمالك أنه يفضل أن يكون كل اللاعبين تحت نظره حتي يقرر من يريد الإبقاء  عليه  ومن يمنح مجلس الإدارة الضوء الأخضر لاعارته او بيعه .



يذكر أن قائمة اللاعبين المعارين من الزمالك إلي أندية الدوري تضم أحمد رفعت ورزاق سيسية حيث أن الثنائي معارين للإتحاد السكندري ومعروف يوسف معار للمقاولون العرب وكابوريا وداودا معارين لنادي طلائع  الجيش بالإضافة  إلي  محمد أشرف روقا .



وطلبت الأندية  المعار هؤلاء اللاعبين تجديد اعارتهم او شرائهم بشكل نهائي مما جعل  مجلس الزمالك  يحيل هذا الملف إلي كارتيرون خاصة بعد أن  اتفق مرتضي منصور مع المدرب الفرنسي علي تجديد عقده  مع  النادي  وذلك بعد نجاح المدير الفني مع الفريق في  الفترة الماضية وقيادته للفريق للفوز ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي  التونسي  والسوبر المصري علي حساب الأهلي هذا إلي  جانب تأهل الفريق إلي الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهي البطولة المحببة لجماهير ومسئولي الزمالك ويسعي المجلس الأبيض إلي  توفير كل الإمكانات التي يحتاجها كارتيرون  من أجل  الفوز بهذه البطولة  الغائبة عن ميت  عقبة منذ سنوات طويلة. 



يذكر أن الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة كان قد أعلن خلال الأيام القليلة المقبلة أن النشاط الرياضي سيعود بدءا من منتصف شهر يونيو المقبل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا والحفاظ الذي علي افراد المنظومة  الكروية