رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم الزمالك يستعين بالوكلاء للهروب من جحيم كارتيرون

النبأ



بدء كريم بامبو لاعب الزمالك في الاستعانة ببعض وكلاء اللاعبين وطلب منهم ايجاد عرض جيد له في  نهاية الموسم الحالي سواء كان نادي خارجي أو  محلي .



وجاءت إتصالات بامبو بالوكلاء بعد أن  عرف اللاعب أنه علي رأس اللاعبين الذين لايريد كارتيرون بقائهم  مع الفريق  لعدم قناعته باللاعب ويري أنه يوجد أكثر من لاعب في نفس مركزه وأنه يمكن أن يتم الإستفادة  من اللاعب لدخولة ضمن أي  صفقات تبادلية  يحتاجها  الفريق في  الفترة  القادمة  خاصة وأن بامبو ليس من العناصر الأساسية في الفريق والتي تشارك بإستمرار. 



وفشل بامبو في كسب إعجاب كارتيرون في المباريات التي شارك فيها اللاعب وأنه لن يستطع أن يصنع الفارق مع الفريق  وأنه في  احتياج إلي  لاعبين أكثر إفادة  للفريق في الفترة القادمة خاصة وأن الزمالك يشارك فى أكثر من بطولة وبالتالى لابد أن تكون هناك مقومات مختلفة للاعب الذي تكون لديه روح البطولة .

وعلي الرغم من أن مجلس الزمالك لم يبلغ بامبو رسميا بالرحيل في  نهاية الموسم إلا أن اللاعب بدء في تحصين نفسه  ببعض العروض حتي لا ينتقل إلي  نادي ضعيف حال ابلاغه بقرار الاستغناء عنه .

يذكر أن مرتضي منصور سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة خاصة مع كارتيرون المدير الفني وسيتم من خلالها التوقيع  على  عقده الجديد  مع  النادي بعد أن  اتفق امير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة مع المدير الفني علي كل تفاصيل العقد الجديد ومن ابرز العقد الجديد أن يتم زيادة راتب كارتيرون السنوي إلي جانب بعض المزايا الاخري في العقد منها مكافآت خاصة في حال فوزه باي بطولة مع الفريق سواء بطولة الدوري العام أو البطولة الافريقية