رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر التقرير اليومى للجنة مكافحة كورونا بنقابة المحامين

النبأ

أصدرت لجنة طوارئ مكافحة فيرس كورونا  تقريرها اليومي الخاص بمتابعة حالات المحامين الصحية، واستخراج البطاقة العلاجية.

وأوضح التقرير أن النقابة العامة للمحامين أستقبلت بمقرها المحامين وأقاربهم

لأستخراج خطابات العلاج لعمل التحاليل والأشاعات اللازمة لأستبيان حالتهم الصحية ، وعلية تم أستخراج عدد ( ١٠٢٠ )خطاب علاج .

موضحاً أن عدد الخطابات الخاصة بالتحاليل والأشعة بلغ ٧٦ وعدد  خطابات علاج متنوعه بلغ ٩٤٤،  وقد قامت اللجنة اليوم بتلقي ٨ بلاغات من خلال الهواتف الخاصة بأعضاء اللجنة من اعضاء المجلس والتي أكدت على عدم وجود وفيات ولا إصابات جديدة  .

كما تم تلقى بلاغات عن   ٨ حالات مشتبه في اصابتها ، وقد تم أستخراج خطابات العلاج لهم اليوم والبعض الاخر تم أخطارهم بسرعة التوجه إلى مقر النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية لأستلام خطابات العلاج وعمل التحاليل اللازمة حتى يتثنى للجنة التحرك وفقاً للنتائج النهائية .

وتؤكد النقابة أنه نظراً لغلق مقر النقابة العامة سيتم توقف التواصل عن طريق الخط الساخن على أن تقتصر البلاغات عن طريق التواصل مع أ/ فاطمة الزهراء غنيم عضو مجلس النقابة وأ/عبد الحفيظ الروبى ،ا/محمد الكسار عضو مجلس النقابة

ثانياً مؤكدة أنه  لن يسمح بدخول مقر النقابة العامة والفرعيات لإستلام خطابات العلاج إلا بعد إتخاذ الإجراءات الوقائية الإحترازية اللازمة من أرتداء الكمامة الطبية وقفاز اليد .

 

كما قررت النقابة تكليف عضو اللجنة المركزية ا/منال سلطان ؛ للتواصل مع البلاغات الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية بنقابتي مركز وبندر المنيا الفرعية وإتخاذ الأجراءات اللازمة وتنفيذ مهامها وفقاً لقرارات اللجنة.