رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تأمر بحبس سفاح الشرقية.. قتل 3 أشخاص بينهم نجله

النبأ


أمرت نيابة أول الشرقية بحبس المتهم بقتل 3 أشخاص في شارع فاروق بمدينة الزقازيق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تمكن رجال الأمن من القاء القبض عليه بمعاونة وإرشادات الأهالي، وذلك عقب ارتكابه لجرائمه الثلاثة، التي روعت الشارع وأثارت الفزع في نفوس المواطنين.

بدأت القصة حين أصيب المتهم المدعو أحمد وشهرته " دبابة" بنوبة هياج كما وصفها جيرانه ومن يعرفه، وقام على اثرها بطعن نجله، وفارق الحياه على الفور، وبعدها نزل دبابة الى الشارع وركب التيروسيكل الخاص به، والذي استخدمه في ارتكاب جرائمه البشعة، وقام بطعن رجل وسيدة بلا سبب كانوا يمرون في ذلك الوقت بأداه حادة كان يحملها في يده.

تفاجأ أهالي الشارع بالقاتل أو كما وصفوه بالسفاح، يجوب الشارع مستقلا التيروسيكل ويسقط من حوله ضحيتين غارقين في الدماء بلا أي سبب، وهو يستمر في القيادة مسرعا وشاهرا سلاحه الأبيض في وجوههم، تاركا على ملامحهم أثار الهلع والرعب والفزع.

بدأت السيدات في الصراخ، وتحول الشارع الى مسرح للجريمة، والبكاء والصياح في كل مكان، وحاول الأهالي اللحاق بالسفاح الا أنه فر هاربا ومسرعا، وتم ابلاغ رجال الأمن، وتواجدوا على الفور في مكان الحدث وقاموا بتطويق الشارع.

وبدأت تحريات رجال الأمن ليتبين لهم أن القاتل يتعاطى المخدرات، وكان يعالج في مصحة نفسية، ويشتبه في قواه العقلية، حيث وصفه عدد كبير من الأهالي بأنه مختل، واستمرت التحريات والتحقيقات، حتى تمكن رجال الأمن من الإيقاع به بمعاونة وإرشاد المواطنين.

وبعد القاء القبض على السفاح تم تحويله الى النيابة العامة، والتي بدورها أمرت باستمرار حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بتشريح الجثث الثلاث، لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة وكشف الملابسات كاملة.