رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. تفاصيل جديدة عن أزمة «الزحام الشديد» فى محطة قطارات المنيا

جانب من الزحام
جانب من الزحام


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورا لتوافد المئات من أبناء محافظة المنيا اليوم السبت على محطات السكة الحديد بمختلف مراكز المحافظة لاستقلال القطارات المتجهة إلى الوجه البحري والقبلي ما تسبب في زحام شديد بعدد من المحطات

وشهد رصيف محطة السكك الحديد بمدينة ملوى في محافظة المنيا زحاما شديدا من المواطنين وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المباركالأمر الذي دفع بتوفير قطارين مميزين وآخر مكيف لفك الضغط على محطة سكة حديد ملوي.

وبدورة قام عامر طه آدم رئيس مجلس مركز ومدينة ملوي بمحافظة المنيا على التكدس الكبير بين مواطنى المركز على رصيف محطة السكة الحديد قائلا: إن ذلك نتيجة انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك وعدم توفر القطارات المتميزة أمام المستقلين.

وأوضخ آدم أن مجلس مدينة ملوى تقديم مذكرة إلى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، للمطالبة بتوفير عدد من القطارات المميزة والمكيفة تقف على محطة ملوى حتى نستطيع من خلاله السيطرة على تكدس المواطنين لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

فيما أكد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية أن الصور المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للزحام الشديد بين ركاب القطارات في محطة ملوي بالمنيا غير حقيقية بالمرة.

وقال "رسلان" في تصريحات صحفية إن هذه الصورليست حقيقية،موضحا أنه تواصل مع مدير منطقة ملوي الذي أكد أن هذا المشهد لم يحدث اليوم وغير حقيقي.