رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مخالطتهم لـ«رجاء الجداوي».. ننشر نتائج تحاليل هؤلاء الأشخاص

رجاء الجداوي مع ابنتها
رجاء الجداوي مع ابنتها أميرة


تسبب إعلان خبر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، أول أيام عيد الفطر، في سيطرة حالة من القلق والرعب بين الكثيرين، خاصة الذين خالطوها، خوفًا من أن تكون العدوى انتقلت إليهم.

وخضع الفنانون، الذين خالطوا "الجداوي"، للتحاليل بشكل عاجل، للتأكد من إصابتهم بالفيروس أو عدمه، ومنهم الفنانة هديل حسن، إلى نجمات مسلسل "لعبة النسيان"، الذي شاركت فيه "رجاء"، بالموسم الرمضاني، وتبين سلبية حالتها.

كما خضع كل من الفنان أحمد داوود والمخرج أحمد شفيق، للتحليل، واطمئنوا على عدم إصابتهما.

ولم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للفنانة هنا داوود، التي جسدت دور "تمارا" بالمسلسل، والتي أعلنت أن نتيجة تحليلها جاءت سلبية، هي وكل عائلتها.

كذلك الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب، وأيضًا "أميرة" ابنة رجاء الجداوي، والإعلامية صفاء أبو السعود، إذ حضرت "رجاء" عزاء زوجها الشيخ صالح كامل، قبل أيام قليلة من إعلان إصابتها، وتبين سلبية حالتهم جميعًا.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي نقلت إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية، في أول أيام عيد الفطر، بعد ارتفاع درجة حرارتها، وظهور أعراض المرض عليها، إذ تم آخذ مسحة منها، والتأكد من إيجابية حالتها.

وأكد مصدر طبي من داخل المستشفى، أن رجاء الجداوي تتلقى العلاج بغرفة رقم ٢١٢ بالدور الثاني، وليس بالعناية المركزة، وأن صحتها مستقرة عامة، كما أن حالتها النفسية تحسنت بشكل كبير.