رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب يتدخل لحسم صفقة نجم الأهلي

النبأ



استقر محمود الخطيب رئيس الاهلي علي عقد جلسة خاصة مع رمضان صبحي خلال الأيام القليلة المقبلة .

وتأتي جلسة الخطيب  مع رمضان لحسم  ملف شرائه بشكل نهائي من هيدرسيفلد الإنجليزي خاصة وأن إعارة اللاعب مع الأهلي تنتهي بنهاية الموسم الحالي .

ومازاد من تمسك رئيس الأهلي  باللاعب مطالبة فايلر للإدارة  ببذل قصاري جهدهم من أجل  الإبقاء  على  اللاعب  خاصة وأنه  أحد  أهم  اللاعبين في الفريق بعد المستوي الرائع الذي يقدمه مع الفريق منذ أن  تمت استعارته ويري المدرب السويسري  أن  رمضان ليس له بديل علي نفس المستوي وهو رقم ١ في مركزه  .

وكشفت بعض المصادر داخل مجلس الأهلي أن بيبو سيتحدث مع اللاعب في ملف شرائه  والدور الذي  من الممكن أن يلعبه رمضان  في  إقناع مسئولي هيدرسيفلد الإنجليزي بتخفيض طلباتهم المالية. 

وتابع المصدر أن الخطيب سيتحدث مع اللاعب في  مسألة  المقابل المالي الذي سيحصل  عليه  اللاعب وأنه سيتم تقديره ماديا بشكل مناسب إلي جانب تقديم امتيازات أخري  منها الإعلانات بالإضافة إلى ترضية مناسبة بعيدة عما يتم وضعه داخل عقد اللاعب  .

تدخل رئيس  الأهلي لحسم صفقة اللاعب جاء بعد المفاوضات التي أجراها مسئولي  بيراميدز  لشراء اللاعب من هيدرسيفلد الإنجليزي والاتفاق مع رمضان علي حصوله علي مقابل مالي  ضخم لن يحصل عليه  في الأهلي  وذلك في محاولة لاغراء اللاعب ماديا لتغيير وجهته من الأهلي  إلي  بيراميدز. 

يذكر أن رمضان صبحي تألق بشكل لافت للنظر  مع الأهلي  هذا الموسم  إلي  جانب  قيادته للمنتخب الاوليمبي  للفوز ببطولة  الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة وكان أفضل  لاعب  في  المنتخب وكان اللاعب يضع امالا كبيرة علي الاوليمبياد وأن يتألق خلالها للانتقال إلي  نادي أوروبي  بعيدا عن  هيدرسيفلد الإنجليزي والذي لا يرغب فى  بقاء اللاعب ويفضل الاستفادة ماديا من وراء بيعه