رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الروابط.. جامعة سوهاج تعلن موعد استقبال أبحاث طلاب سنوات النقل على منصتها الإلكترونية

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج


أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أنه تقرر استقبال أبحاث طلاب سنوات النقل على المنصة الإلكترونية، ابتداءً من يوم السبت 30 مايو الجاري، وحتى الخميس 2 يوليو المقبل، وذلك طبقا للجدول الزمني المعلن مسبقا. 

وأشار إلى أن المنصة ستستقبل أبحاث 39228 طالبا، بإجمالى 220 ألف بحث، مناشدا الطلاب ضرورة الاطلاع على الجدول الزمني، والالتزام به، ورفع الابحاث أولا بأول، وعدم تأجيل ذلك إلى اللحظات الأخيرة.

وقال الدكتور محمود أبو العز، المدير التنفيذي للمعلومات، إن الجامعة دشّنت منصة إلكترونية أعدها مركز نظم المعلومات الإدارية (MIS)، يمكن للطالب من خلالها رفع الأبحاث المقررة على الرابط التالي من هنا،  مشيرا إلى أن مركز الخدمات الإلكترونية  سخر كل إمكاناته لخدمة الطلاب خلال تلك الظروف الراهنة.

وأضاف الدكتور أحمد مسعود مدير مركز نظم المعلومات الإدارية، أن الطلاب المسموح لهم برفع الأبحاث هم طلاب سنوات النقل فقط، الذين أنشؤوا حساباتهم على المنصة في الفترة الماضية، وفي حالة وجود أي استفسارات أثناء رفع الأبحاث يمكن للطلاب الاتصال على الرقم (01099785457) أو أرسال رسالة على صفحة فيسبوك من هنا  وسيتم استقبال الاستفسارات والشكاوى على مدار اليوم كاملا.