رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على حقيقة دخول الزمالك فى سباق مع الأهلي لخطف مهاجم كوتوكو الغانى

النبأ



كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، حقيقة محاولات ضم مهاجم اشانتى كوتوكو بطل غانا ، البوركينى سونجنى ياعقوبا .

وقال المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان المهاجم الغانى خارج الحسابات ولم يتم الدخول فى مفاوضات معه .


وكانت تقارير صحفية قالت ان فريق أشانتى كوتوكو، بطل غانا، فى خلق حالة جديدة من الصراع بين الأهلى والزمالك، بعدما فتح الباب على مصراعيه للتفاوض مع مهاجم الفريق البوركينى سونجنى يعقوبا ، مهاجم الفريق الحالى والذى سينتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ورفض أشانتى كوتوكو الغانى تمديد عقد مهاجمه البوركينى دون الإعلان عن السبب.

فيما نشر موقع kickgh الغانى تقريرا يؤكد فيه أن اللاعب البوركينى يعتبر محط اهتمام العديد من الأندية فى قارة أفريقيا، أبرزها سيمبا التنزانى ونكانا وزيسكو يونايتد من زامبيا بالإضافة إلى الأهلى والزمالك من مصر، بعد تألقه اللافت للنظر مع أشانتى كوتوكو الغانى فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فى الوقت الذى أكد فيه تيرى ماكسويل إيدام، الرئيس التنفيذى لنادى ليجون سيتيز الغانى، أن النادى يسعى للتعاقد مع اللاعب صاحب ال 28 عاماً، إلا أنه فشل فى تلبية مطالب سونجنى ياكوبا المالية.

وحاول نادى ليجون سيتيز التعاقد مع المهاجم البوركينى بعد رفضه تمديد عقده مع فريق أشانتى كوتوكو.

وأوضحت التقارير الصحفية عن منافسة الزمالك والاهلى على التعاقد مع البوركينى سونجنى يعقوبا ،  لاعب فريق أشانتى كوتوكو الغاني، وأكدت التقارير أن قطبى الكره المصريه، لم يتقدما بأى عرض رسمى إلى ياكوبا لضمه فى نهاية الموسم الحالى، ولكن يحاولوا التواصل مع ممثلى اللاعب.

وأشارت التقارير الى أن القطبين يواجهان منافسة قوية جدا لضم ياكوبا فى الصيف، من جانب العديد من الأندية فى إفريقيا، والتى تهتم بضمه.