رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تستمع للمتهمين باحتجاز شخصين لطلب فدية في الشروق

خطف واحتجاز-أرشيفية
خطف واحتجاز-أرشيفية

استمعت نيابة الشروق وبدر، لأقوال 5 متهمين باحتجاز شخصين مقابل فدية 50 ألف جنيه ببدر. 


واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة كاملة، قائلين: "إنه نظرا لقيام المجنى عليهما بسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من موقع عملهم "تحت الإنشاء"، قاموا باحتجازهما بذات الموقع وتكبيلهم وحضر فى أذهانهم مساومة أهليتهم على دفع مبلغ 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحهما، وتواصلوا مع أهليتهم هاتفيا واتفقوا على مقابلتهم بعقار تحت الإنشاء".


كان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة،  من شخص مقيم بالشرقية بتلقيه اتصالا هاتفيا أبلغه خلاله المتصل باحتجاز نجله مبيض محارة لقيامه بسرقة أسلاك كهربائية من داخل موقع  تحت الإنشاء بدائرة القسم ومساومته على دفع  مبلغ مالى 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.


بإجراء التحريات تم  ضبط 5 أشخاص أثناء حضورهم لاستلام المبلغ المالى المتفق عليه، وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستخدم فى ارتكاب الواقعة.


وبمواجهتهم إعترافوا بأنهم نظرا لقيام نجل المبلغ، وآخر" عامل بسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من الموقع عملهم "تحت الإنشاء"،  قاموا باحتجازهما بذات الموقع ومساومة المبلغ على دفع المبلغ المالى المشار إليه نظير إطلاق سراحهما، وتم بإرشادهم التوصل لمكان احتجاز المجنى عليهما بعقار تحت الإنشاء، مكبلين الأيدى والأقدام وبهما إصابات عبارة عن كدمات بالوجه.


وبمناقشة المجنى عليهما اتهموهم باحتجازهما والتعدى عليهما بالضرب، وإحداث ما بهما من إصابات وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.