رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تغيبه لمدة شهر..العثور على طفل من الشرقية في قنا وإعادته لأهله..تفاصيل

النبأ

تمكنت وحدة نجدة الطفل في محافظة الشرقية من العثور على الطفل م.ر.ا وإعادته لذويه بعد أن تغيب عنهم لمدة شهر، حيث بدأ البحث عنه منذ تغيبه في بداية شهر رمضان، وكان أهله قد فقدوا الأمل في عودته، حتى أعادت لهم وحدة نجدة الطفل فرحتهم، واستطاعت العثور عليه.

وقد عثر على الطفل المتغيب في محافظة قنا، وتم التواصل مع مدير وحدة نجدة الطفل هناك للتحفظ عليه، وإيداعه احدى دور الرعاية، لحين انقضاء فترة العيد وفتح حركة المواصلات والطرق العامة مرة أخرى، ليتسلمه ذويه.

كما تم ابلاغ والد الطفل ر.ا أنه تم العثور على ابنه، وهو بصحة جيدة ولم يصبه مكروه، وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة له، حيث كان قد فقد الأمل تماما في استعادته هو وأمه، وملأ الحزن قلبيهما.

ومن جانبه قدم والد الطفل المقيم بمنطقه كفر الزقازيق البحري بخالص الشكر لمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب وكذلك مدير وحدة نجدة الطفل، لاهتمامها واعادة ابنه له والجهد المبذول من الأجهزة الأمنية .

يذكر أن وحدة نجدة الطفل بديوان عام محافظة الشرقية قد تلقت بلاغ بتغيب الطفل م. ر. ا. ع والمقيم بمنطقة كفر الزقازيق البحري في مطلع شهر رمضان المنقضي، ليقوم مدير الوحدة باتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع جميع وحدات نجدة الطفل وكذلك مديريات الأمن بجميع المحافظات، والإبلاغ ببيانات الطفل المتغيب حتى تتمكن الأجهزة التنفيذية والأمنية البحث والعثور عليه.