رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدورية الأمنية تلقي القبض على تشكيل عصابي لسرقة التكاتك في حلوان

متهمان - أرشيفية
متهمان - أرشيفية

نجحت الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، برئاسة ملازم أول عبدالرحمن عصام، في القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك بشوارع المدينة.


كانت البداية عندما خرج الملازم اول عبدالرحمن عصام، رئيس الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، بحملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون وتفعيل الدور الأمنى في شوارع المدينة، وأثناء السير بمنطقة أطلس دائرة القسم، استغاث أحد المواطنين ويدعى" مفتاح. ع. م"، ١٦ سنة، سائق توك توك، ومقيم عرب الوالدة، عن قيام شخصين بالركوب معه من منطقة عرب الوالدة وطلبا منه توصيلهماللمنطقة أطلس، وعندما وصلا أشهرا الأسلحةالبيضاء في وجهه، وانهالا عليه بالضرب حتى تمكنوا من سرقة التوك توك الخاص به.


على الفور اصطحب رئيس الدورية الأمنية المبلغ وداهم موقع السرقة، حتى تمكن من ضبط المتهمين وهما" محمد. أ. م"، ٢٢ سنة، عاطل ومقيم شارع ١٦ العزبة البحرية، و"شريف. م. ع"، ٢٠ سنه، عاطل ومقيم منشية جمال عبدالناصر، وبحوزتهما التوك توك المبلغ بسرقته.


تم اقتيادهما إلى ديوان الشرطة وبالعرض علي العميد هشام رضوان، مأمور قسم شرطة حلوان، أقرا بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض المتهمان على النيابة العامة لبدء التحقيقات.