رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو..سيدة تكشف تفاصيل مهمة عن الحجر الصحي في المدينة الجامعية بالزقازيق

النبأ

من داخل الحجر الصحي في المدينة الجامعية بالزقازيق.. صرحت إحدى السيدات العائدات من الخارج والتي تقضي فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوما بمجمع البطراوي في الزقازيق، أن ما رأته من رعاية طبية وخدمة داخل المدينة كان مخالفا تماما لتوقعاتها، وكان بمثابة مفاجأة لها.

وقالت أنها كانت تشعر بالرعب حين علمت بعد وضولها الى مصر أنها ستقضي فترة الحجر داخل المدينة الجامعية بالزقازيق، نظرا لأنها من القاهرة، ولا تعرف أي شخص من أبناء الشرقية، كما أنها عادت من الخارج مع أولادها دون زوجها، مما زاد من خوفها وقلقها، وكانت تتوقع خدمة طبية سيئة، خاصة أنها شاهدت عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأشخاص يشكون سوء الخدمات والأوضاع داخل أماكن الحجر.

وأضافت أنها منذ دخولها للمدينة الجامعية في الزقازيق وجدت رعاية واهتمام ونظافة من اللحظة الأولى، كما كان في استقبالها هي وأولادها أشخاص جعلوها تشعر أنها في بيتها رغم أنها لا تعرفهم، وحملوا معها الحقائب، وقالوا لها ستشعرين أنك وسط أهلك، وكان معهم حق.

وقدمت السيدة الشكر لكل من قام على تجهيز هذا المكان، مشيدة بالنظافة والتعقيم الذي يتم باستمرار، واختتمت كلامها قائلة : " تحيا مصر" . لمشاهدة الفيديو من هنا