رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمام والدتها.. زوج أم يغتصب طفلة عامين في بلقاس (القصة كاملة)

اغتصاب طفل-ارشيفية
اغتصاب طفل-ارشيفية

قضت نيابة بلقاس، بحبس كل من أم طفلة عمرها عامين، وزوج أمها، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاعتداء على الرضيعة بالضرب المبرح، واستعجلت النيابة، ورود تقرير الطب الشرعي لبيان تعرض الطفلة للاعتداء الجنسي من عدمه. 

وأكد التقرير الطبى المبدئي الخاص بالطفلة "سمية. إ. م"، سلامة غشاء بكارتها ووجود تهتك بفتحة الشرج والمنطقة الواقعة بين العضو التناسلي وفتحة الشرج، بالإضافة إلى كدمات وآثار ضرب في أماكن متعددة بجسمها. 

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال والد الطفلة الذي اتهم كل من طليقته وزوجها بالاعتداء بالضرب على ابنته، وطلب توقيع الكشف الطبي عليها وعرضها على مصلحة الطب الشرعي لبيان وقوع اعتداء جنسي عليها من عدمه، متهما أمها بالإهمال الشديد في حق ابنته كونها في حضانتها.

تعود تفاصيل الواقعة لتلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزى بوصول الطفلة "سمية إ."، عامين، مع والدها تعاني من نزيف، في منطقة الأعضاء التناسلية، وجرى إلحاقها بغرفة العمليات لإنقاذ حياتها ووقف النزيف. 

وعلى الفور شكل اللواء السيد سلطان، فريق بحث تحت إشرافه، حيث انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى وبسؤال والدها اتهم كل من طليقته وزوجها "أحمد ر.، 25 سنة"، عاطل، بإحداث الإصابات الموجودة في الطفلة. 

وبالسؤال عن الحالة الطبية للطفلة، تبين أنها تعاني من نزيف حاد في منطقة أعضائها التناسلية، إثر محاولة اغتصاب.

 وتمكن كمين شرطة من إلقاء القبض عن الزوج المبلغ عنه، وأم الطفلة أثناء محاولة هروبهما من القرية التي يقيمان بها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية .

وبسؤال والدة الطفلة اتهمت زوجها " أ.ر" 25 سنة، بالاعتداء على الرضيعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة مستغلًا عدم تواجد زوجته فى المنزل، ونزع ملابس الطفلة عنها والبامبرز الذي ترتديه. 

 وقال المتهم في اعترافاته: "تعاطي المخدرات جعلني أتخيل الرضيعة وكأنها فتاة يافعة أمامي، وتصادف وصول زوجته التي شاهدت الواقعة، وأسرعت بالتوجه بالطفلة إلى المستشفى بعد إصابتها بإعياء شديد.  

وكشف التقرير الطبي أن الطفلة وصلت المستشفى مصابة بشبه هبوط في الدورة الدموية، وجرى لها الإسعافات الأولية، ونقلها إلى العناية المركزة، وأكد التقرير الطبي وجود علامات حروق فى أنحاء جسد الطفلة، وآثار ضرب مبرح.

وتعيد هذه الواقعة إلي أذهاننا المرة الأولى التى تم اغتصاب طفلة فيها  بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس في مارس 2017، إذ اغتصب عاطل ابنة جاره الطفلة "جنا" وعمرها 20 شهرًا، وعرفت القضية باسم «طفلة البامبرز» وقضت المحكمة بإعدام المتهم أول يونيو 2017، وجرى تنفيذ الحكم في ديسمبر 2019.