رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. هكذا سيتم تكريم أبطال كميني مربع البرث والفرافرة بالحلقة الأخيرة من «الاختيار»

البطل حسن البعلي
البطل حسن البعلي مع الشهيد أحمد المنسي

كشف علاء البعلي، أمين لجنة التواصل الجماهيري بحزب حماة الوطن أمانة محافظة الإسماعيلية، عن ظهور الأبطال الناجين من معركة كمين مربع البرث الحقيقين في الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار، بجانب ظهور الناجين من حادث كمين الفرافرة.


وأوضح أنه من ضمن المقرر ظهورهم في الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار المجند إبراهيم البعلي الذي كان دائم التواجد مع الشهيد البطل أحمد المنسي، وخاض معه عدة مهمات ضد التكفريين  والمتطرفين أثناء قيادة " المنسي" للكتيبة 103 صاعقة قبل انتقاله لكمين مربع البرث في مدينة رفح المصرية، والذي ظهر في أحداث مسلسل الاختيار في الفيديو الحقيقي للشهيد أحمد المنسي أثناء تفجيره إحدى سيارات التكفريين.


وكشف علاء البعلي، عن أحاديث ابن عمه المجند البطل  حسن البعلي عن "المنسي" وبطولاته، مشيراً إلى أن المسلسل عرض جزء بسيط للقائد منسي وبطولاته داخل سيناء،وأنه يروي وقائع حقيقة لحياة "المنسي" في سيناء ومعاملاته مع عرب سيناء وحبهم له.


وذكر علاء البعلي، أن حسن البعلى قضى فترة جيشه في الكتيبة 103 صاعقة التي كان يقودها "المنسي" قبل انتقاله لمربع كمين البرث، وحضر معارك كثيرة ضد الإرهابيين مع البطل الشهيد "المنسي".


الفيديو: