رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحارب كورونا بحواديت الأطفال.. اليوتيوبر ندى البنهاوي: نفسي أبقى أبلة فضيلة (فيديو)

اليوتيوبر ندى البنهاوي
اليوتيوبر ندى البنهاوي


لجأت اليوتيوبر ندى البنهاوي إلى حيلة ذكية من أجل محاربة فيروس كورونا، وتوعية المواطنين وبخاصة الأطفال، إلى أهمية البقاء في المنزل، بل وقدمت لهم مادة غنية بالتسلية والترفيه، عبر فيديوهات لحواديت الأطفال تقدمها بنفسها، بأسلوب شيق ومبتكر.

وأكد ندى أن فكرتها تعتمد على استغلال شغف الأطفال للحواديت والقصص المثيرة، وتقديم نماذج من القصص المثيرة التي تضم قيما أخلاقية واجتماعية مهمة، في قالب مصور مبتكر يتناسب مع إبقاع العصر الحالي.

وأشار في تصريح خاص لـ"النبأ"، إلى أنها استغلت موهبتها في الإلقاء والسرد، لصناعة حواديت تجذب انتباه الأطفال والكبار معا، وتدفعهم للبقاء في المنزل، وتفادي الخروج حرصا على صحتهم في مواجهة وباء كورونا الخطير.

وقالت اليوتيوبر ندى النبهاوي لـ"النبأ": "استلهمت فكرتي من حالة الحب والشغف التي كانت دائما ما تنتاب الجميع كبارا وصغارا، مع إطلالة أبلة فضيلة بحواديتها الشيقة عبر الإذاعة على مدى سنوات طويلة".

وأضافت: "كنت أتابع كيف تربت أجيال على القيم العليا التي عادة ما كانت تتضمنها حواديت أبلة فضيلة، وهو ما دفعني لإحياء هذه الفكرة، لكن بأسلوب العصر الذي يعتمد على الفيديوهات والإمكانات الكبيرة المتوفرة في التوصير عبر الإنترنت".

وتابعت: "بالطبع أعلم أنه من المستحيل الوصول إلى مستوى ومكانة أبلة فضيلة التي صنعت تاريخا لا يقارن، لكني أتمنى أن أكون أبلة فضيلة للجيل الحالي من الأطفال".

شاهد حواديت اليوتيوبر ندى البنهاوي من هنا