رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توقف تطبيق زووم بشكل مفاجئ

تطبيق زووم
تطبيق زووم


أبلغ كثير من مستخدمي تطبيق زووم الشهير عن توقف بالتطبيق، ومواجهتهم لكثير من مشاكل في الصوت أو الفيديو أو قبول الأشخاص في الاجتماعات أو تسجيل أنفسهم.

لم تعترف شركة التكنولوجيا بعد بالتوقف، الذي جاء في الوقت الذي حاولت فيه الكنائس الاحتفاظ بخدماتها يوم الأحد على الموقع، مما دفع أحد مستخدمي تويتر إلى المزاح: "يبدو أن الكنيسة حطمت الإنترنت".

وكتب القس سيمون هارفي ، وهو نائب مقره في بيري سانت إدموندز ، على تويتر: "تخيل لو أن أقفال الأبواب في الكنائس في جميع أنحاء البلاد قد تعطلت في وقت واحد صباح يوم الأحد".

كما ورد أن السياسيين الديمقراطيين الليبراليين تأثروا أيضًا بانقطاع الخدمة يوم الأحد، حيث أعرب أحد أعضاء مجلس ويست يوركشاير عن أسفه لأن ذلك عطل صباح قهوة ويكفيلد ليب ديمز الافتراضية مع الزعيم بالنيابة السير إد ديفي.

أصبح Zoom عنصرًا أساسيًا للعديد خلال أزمة فيروس كورونا، حيث يستخدم الملايين الموقع للتواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء وسط قيود الإغلاق.

في 22 أبريل ، أعلنت شركة التكنولوجيا عن زيادة بنسبة 50 في المائة في عدد المستخدمين على مدى ثلاثة أسابيع وقالت إنها وصلت إلى 300 مليون مستخدم يوميًا.

ومع ذلك ، أُجبرت لاحقًا على توضيح أنه في الواقع كان لديها 300 مليون "مشارك في الاجتماع" يوميًا ، مما يعني أنه يمكن إحصاء المستخدمين الفرديين أكثر من مرة.