رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة تموينية تكشف المستور داخل محلات السلع الغذائية في شبرا الخيمة

حملة تموينية-أرشيفية
حملة تموينية-أرشيفية

شن الدكتور سمير حماد، نائب محافظ القليوبية،بمرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة حملة مكبرة تنفيذا لتعليمات محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان بضرورة إحكام الرقابة المستمرة والتفتيش والسيطرة على جودة السلع ومدى صلاحيتها للاستخدام الآدمى وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.


وأكد الدكتور بكر عبد المنعم، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أن الحملة تمت بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والرقابية والمتمثلة فى الصحة والتموين والطب البيطرى وشرطة المرافق بعمل حملة تفتيشية موسعة على محلات السلع الغذائية والأسواق والتى من خلالها تم مراجعة التراخيص والتأكد من جودة وصلاحية المنتجات المستخدمة للاستهلاك الآدمي ومطابقه معايير شروط التخزين وفقًا للطرق الصحية.

وأوضح أنه تم التفتيش على ثلاجات تخزين السلع والتأكد من سلامة وشروط التخزين وتم ضبط كميات مخالفة تمثلت في طن ونصف من الأسماك والرنجة والجبن غير الصالح للاستهلاك الآدمي تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومصادرة المضبوطات لحين العرض على النيابة لأعمال شئونها فى ذلك.

من ناحية أخرى، تفقد نائب محافظ القليوبية
مستشفى بهتيم العام لمتابعة إجراءات التعقيم وانتظام سير العمل بالمستشفى، حيث شملت جولته العيادات الخارجية، ومتابعة صرف قرارات العلاج على نفقة الدولة، والتأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لمكافحة العدوى.