رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ثورة الملاك ضد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

كمباوند سراي التابع
كمباوند سراي التابع لشركة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

أعلن عدد كبير من عملاء شركة النصر للإسكان والتعمير عمل وقفة احتجاجية أمام فرع الشركة يوم الأحد الساعة 12 ظهراً؛ نظراً لاستيائهم من تعامل الشركة وسوء التواصل مع عملائها فضلاً عن تأخرها في البناء والتسليم بمشروعها سراي الواقع على طريق السويس.


كما طالب عدد من العملاء بفسخ التعاقد وخصم ال7% من قيمة الوحدة في مقابل الحصول على أموالهم، والبعض الأخر معترض على قيمة ال7% نظراً لأنهم طالبوا بفسخ التعاقد بسبب تقاعس الشركة في التسليم وتنفيذ المشروع واستكمال البناء، وليس تقاعسا من العملاء في الدفع، الأمر الذي جعل العديد من العملاء يقدمون على تحرير دعاوى قضائية ضد الشركة لفسخ شرط خصم 7% من قيمة الوحدة الإجمالية، ومع ذلك الشركة ترفض إعادة الأموال للحاجزين بنظام القسط كما ينص العقد وتعرض العملاء للماطلة.


وأشار العملاء لتضررهم من قيام الشركة ببيع أراضي داخل المشروع لإنشاء فلل، بالمخالفة لمخطط الشركة الذي تم عرضه في بداية عرض وحدات للمشروع للبيع، الأمر الذي يهدد باختلاف المخطط العام للشركة، بخلاف عدم قدرتهم على التواصل مع خدمة العملاء بالشركة.


وقامت الشركة بحرق الأسعار وقدمت خصومات 50% أمام أي عميل يريد الحجز في المشروع والاستلام بعد عام، الأمر الذي يتسبب في خسارة العملاء القدامي الذي تعاقدوا مع الشركة سابقاً بمبالغ أعلى من المعروض به الوحدات حالياً، فتعرض العملاء للخسارة بقيمة 50% من قيمة وحداتهم التي اشتروها بضعف سعرها المعروض حالياً، فضلاً عن تعرض المستثمرين بالمشروع للخسارة.


كما طالب عدد من العملاء وقوف الشركة بجانبهم بسبب جائحة كورونا وتأجيل دفع الأقساط ولكن الشركة رفضت.


يذكر أن شركة النصر للإسكان والتعمير، حصلت على قرض بمئات الملايين ولا أحد يعلم أين تم إنفاق هذه الأموال، في حين التزم جميع العملاء بالدفع لمدة 4 سنوات.