رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دينا الشربيني الأبرز.. 5 نجوم فقدوا الذاكرة في مسلسلات رمضان

دينا الشربيني
دينا الشربيني


تكررت تيمة فقدان الذاكرة لأبطال مسلسلات رمضان، هذا العام، بشكل ملحوظ، باختلاف حالتها وأسبابها، على الرغم من عدم تكرار هذا الأمر في الواقع.

ويرصد "النبأ" أبرز المسلسلات التي عرضت فقدان الذاكرة:

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لحادث بسيارتها، في الحلقة الأولى من مسلسل "فرصة ثانية"، بعد معرفتها بزواج خطيبها السابق وحبيبها "زياد" وهو أحمد مجدي، من "ريهام" وهي آيتن عامر، أدت إلى فقدانها الذاكرة، فبعد إفاقتها في المستشفى، وجدت نفسها لا تتذكر أهلها وأصدقائها.

وفي مسلسل "ليالينا 80"، فقد "جلال أرسطو" وهو خالد الصاوي، الذاكرة، بعد تعرضه لصدمة وفاة حبيبته، وهي نورهان، إذ توقف عقله قبل لحظات وفاتها، وبات يتعامل معها وكأنها حية ترزق، ما يوقعه في الكثير من  المشاكل في المسلسل.

كذلك شهدت أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه"، إصابة "عبدالله الروبي" وهو شريف منير، بفقدان جزئي للذاكرة، نسى على إثرها بعض المحطات في حياته، أبرزها انفصاله عن زوجته "غالية" وهي ياسمين عبد العزيز.

في سياق متصل، كشفت الحلقات الأولى من مسلسل"لعبة النسيان" عن فقدان "رقية" وهي دينا الشربيني، للذاكرة، بعد قتلها لزوجها، وتعرضها لحادث، أدى إلى دخولها في غيبوبة لمدة 4 شهور.

وانطلقت أحداث مسلسل "القمر آخر الدنيا" بخروج الفنانة سميرة عبد العزيز من منزلها، إثر إصابتها بالزهايمر، إذ يفاجأ أولادها باختفائها، ويبدأون في البحث عنها.