رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من أحمد فلوكس على «فضيحة» كمباوند بالشيخ زايد.. ويوجه رسالة لسيدة مجهولة

أحمد فلوكس_أرشيفية
أحمد فلوكس_أرشيفية


نشر الفنان أحمد فلوكس تعليقا له على واقعة الاعتداء على فرد أمن بكمباوند "إليجريا" في بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا.

وقال في أول تعليق له:"الفيديو مجتزأ، وكان ذاهب لتحرير محضر بإحدى السيدات التي تقيم داخل الكمباوند لكن فوجيء باعتراض الأمن له ومنعه من الدخول بالرغم من أنه معروف لديهم، وكان يقيم داخل الكمباوند لفترة طويلة، ولكن أفراد الأمن اعترضوه بالشوم ومنعوه من الدخول وهذا أثار استغرابه وجعله أكثر إصراراً لدخول الكمباوند لتحرير المحضر ضد السيدة التي تقطن داخل الكمباوند، وقام بدفع فرد الأمن وإيقاعه في الأرض".

وأشار أحمد فلوكس أن تسريب الفيديو على السوشيال ميديا هو تشهير به وان الفيديو كان لابد ان يتم حفظه لدى شركة الأمن المكلفة بحراسة الكمباوند  واخراجه أمام الجهات المختصة وليس لنشرها على السوشيال ميديا، ولن أترك حقي القانوني وسوف ألجأ للقضاء للحصول على حقي".
 
وعلق أحد متابعيه على تصريحاته قائلاً:" فين الناس والشوم اللي كسروا عربيتك وعربيتك زى ما هي  وماكنش فيه غير موظف أمن واحد فقط  اللي حضرتك افتريت عليه وللاسف هو سكت علشان أكل عيشه حتى لو منعك من الدخول فدي وظيفته والمفروض اننا نحترم دة أو تشوف المسئول مش تعمل نفسك شبح وتبلطج".

ورد أحمد فلوكس عليه قائلاً:" دع القانون ياخد مجراه وستظهر الحقيقة.. شكراً".

كما وجه أحمد فلوكس رسالة مفادها حقي هاجيبه، ووجه رسالة لسيدة مجهولة عبر حسابة الشخصي على "فيسبوك"، قائلاً:" حسبي الله ونعم الوكيل فيكي هاشوف حقي فيكي وفي عيالك قريباً".